recent
أخبار ساخنة

معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم مجاناً 2024.. أفضل 5 طرق بدون برامج

الصفحة الرئيسية
أصبحت معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم واحدة من الأمور بالغة الأهمية. خاصة في 2024 بعدما أصبحت الهواتف الذكية والأجهزة الذكية تملأ حياتنا.

ونظرا لأن ظهور أرقام وعدم معرفة أصحابها هو أمر مزعج للكثير سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل 5 طرق لمعرفة هوية المتصل مجانا بدون برامج وبطريقه سهلة.

كشف اسم المتصل مجانا


لماذا نهتم بمعرفة اسم وهوية المتصل؟


في حالات كثيرة يجب عليك أن تعرف هوية المتصل أو الشخص الذي قام بالاتصال بهاتفك لعده أمور أبرزها: إذا كان هذا الشخص يقوم بعمل معاكسات أو إزعاج لأحد من أسرتك يمكنك معرفته ومن ثم محاسبته قانونياً.

كما يمكن معرفة اسم المتصل حتى إذا كان من طرف إحدى الشركات الموثوقة وأنت لا ترغب في هذا الأمر يمكنك أيضا مقاضاته.

وفي النهاية هناك أمور كثيرة تجعلك تحتاج إلى معرفة اسم صاحب الرقم وهو ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.


كشف اسم المتصل بدون برامج 2024


في السطور التالية سوف نتعرف على أفضل برامج معرفة اسم المتصل ويمكنك الاختيار فيما بينها.


تروكولر truecaller

يعد تروكولر هو واحد من أفضل المواقع التي تساعد في معرفة رقم المتصل وبشكل مجاني. 

حيث يمتلك قاعدة بيانات كبيرة تزيد عن 300 مليون شخص من حول العالم واستخدامه سهل للغاية.

كل ما عليك هو وضع رقم الهاتف الذي اتصل بك في مكان البحث وسوف يقوم يظهر لك اسم صاحب الرقم مباشرة.


موقع sync.me

موقع ساينس إم إي من المواقع المميزة جداً في معرفة هوية المتصل ويضم قاعدة بيانات كبيرة تساعدك في حل المشكلة ومعرفة من الشخص الذي قام بالاتصال بك.

كما أنه يمكن أن يظهر لك صوره الشخص إذا كان مسجل في قاعدة بيانات الموقع وكل التفاصيل عنه.

وطريقة استخدامه سهله للغاية كل ما عليك هو الذهاب إلى الموقع وكتابة الرقم الذي اتصل بك والضغط على كلمة بحث وبعد لحظات سوف يظهر لك هوية واسم المتصل.



من أهم مميزات هذا الموقع أنه يعد قاعدة بيانات كبيرة تفوق 7 ملايين مستخدم شهريا عبر النت وفي نحو أكثر من 50 دولة.

ويضم الكثير من الأرقام الاحتيالية العشوائية التي تم الإبلاغ عنها من أكثر من مكان، وإذا كان الرقم الذي اتصل بك من هذه الأرقام سوف يساعدك في معرفة وكشف شخصيته بسرعة. 

وإذا كنت تريد البحث في هذا الموقع عن اسم المتصل الخاص بك كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع وكتابة رقم الهاتف والضغط على بحث، وسوف يظهر لك هوية الشخص المجهول الذي اتصل بك.



هو واحد من أهم المواقع التي تساعد في كشف اسم المتصل بدون برامج وبشكل أونلاين عبر الإنترنت، واستخدمه من قبل نحو 30 مليون شخص.

  • ويوجد في هذا الموقع عدة مميزات عن المواقع السابقة، أبرزها أنه يمكنك من البحث عن شخص بالاسم أو رقم الهاتف أو حتى العنوان.
  • وإذا كان الشخص مسجلاً في قاعدة بيانات الموقع سوف يظهر لك رقمه وصورته واسمه وعنوانه وكل التفاصيل عنه. 

وإذا كنت تريد استخدامه قم بالذهاب إلى الموقع، وفي البحث اكتب رقم الهاتف او اسم الشخص الذي تبحث عنه وبعد ذلك اضغط على بحث وسوف يظهر لك الشخص بكل سهولة.



إذا كنت تعاني من المعاكسات والمكالمات المجهولة من أشخاص لا تعرفهم فسوف يساعدك هذا البرنامج بكل تأكيد على حل المشكلة.

  • وإذا كنت تتلقى مكالمات كثيرة لا ترغب بها أو مكالمات تسويقية لا تناسبك، في هذا الموقع أيضا سوف تجد حل لهذا الأمر، وسوف يساعدك لمعرفه اسم الشخص الذي يتواصل معكك.
  • وإذا كنت تريد استخدام هذا الموقع كل ما عليك هو الذهاب إلى رابط الموقع وبعد ذلك اكتب رقم الهاتف الذي يتصل بك في مربع البحث.

وإذا ظهر لك اختبار الكابتشا قم بحله وبعد ذلك اضغط بحث وسوف يظهر لك اسم المتصل ونوع الشبكة والموقع الذي قام بالاتصال بك منه.


كشف اسم المتصل مجانا بطريقه احترافية


هناك طريقة احترافية تمكنك من معرفه اسم المتصل مجانا وبسهولة جداً وهي مواقع السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك وانستغرام وسناب شات وغيرها من المواقع المنتشرة والتي تضم ملايين الملايين من المستخدمين من جميع الدول العربية ودول العالم.

ولكشف هوية المتصل من خلال مواقع السوشيال ميديا كل ما عليك هو الدخول إلى منصة فيسبوك على سبيل المثال وفي خانة البحث قم بكتابة الرقم الغريب الذي اتصل بك واضغط على بحث واذا كان هذا الرقم مسجل في قاعدة بيانات فيسبوك سوف يظهر لك اسم صاحب الرقم وحساب الفيسبوك الخاصة به بعض التفاصيل عنه، وذلك سوف تعرف هوية هذا الشخص.

وبنفس الطريقة يمكنك القيام بنفس الأمر في كل تطبيقات السوشيال ميديا حتى تعثر على اسم الشخص الذي يتصل بك دون أن تعرفه.


كشف اسم المتصل في السعودية مجاناً


هناك موقع رائع في المملكة العربية السعودية يساعدك في معرفة رقم المتصل بسهولة ولن تحتاج الى استخدام برامج كما انه موقع مجاني تماماً وهو ksa- numbers.

وهذا الموقع سوف يساعدك في كشف هوية المتصل بكل سهولة عبر الخطوات التالية:

  • كل ما عليك هو الدخول الى الموقع وكتابة الرقم الذي ترغب في معرفه هويته.
  • وبعد ذلك اضغط على بحث وسوف يبدأ الموقع في البحث والإتيان بكل المعلومات الخاصة بصاحب رقم الجوال الذي اتصل بك.

وبذلك أصدقائي القراء الأعزاء نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا من خلاله عن عدة طرق مختلفة تساعدك في معرفة اسم المتصل دون برنامج.
google-playkhamsatmostaqltradent