recent
أخبار ساخنة

بسهولة.. حل مشكلة القيود الأمنية أثناء حذف حساب سناب شات 2024

الصفحة الرئيسية
يواجه عدد كبير من مستخدمي تطبيق سناب شات مشكلة كبيرة أثناء محاولتهم حذف حساباتهم، حيث تظهر لهم رسالة باللون الأحمر مكتوب فيها "القيود الأمنية، يرجى المحاولة مرة أخرى بعد 72 ساعة من هذا الجهاز". هذه المشكلة تؤرق الكثير من المستخدمين، لذلك في السطور التالية سوف نتحدث عنها ونقدم لكم أفضل الحلول الممكنة لها.

حل مشكلة القيود الأمنية أثناء حذف حساب سناب شات 2024


رسالة القيود الأمنية في تطبيق سناب شات


أولاً، وقبل أن نتحدث عن حل المشكلة، يجب علينا في البداية أن نعلم لماذا تظهر هذه المشكلة؟.


أسباب ظهور مشكلة القيود الأمنية:

• تطبيق سناب شات الموجود على هاتفك غير محدث إلى أحدث نسخة من التطبيق.

• وجود مشكلة في أمان هاتفك، بمعنى أنك قمت بتثبيت بعض التطبيقات من خارج المتجر الرسمي، وهذه التطبيقات تسيطر على سناب شات وتمنعه من حذف الحساب.

• قيامك بمحاولة حذف حساب سناب شات الخاص بك أكثر من مرة وفشلت، ولهذا تظهر لك رسالة "القيود الأمنية، يرجى المحاولة مرة أخرى بعد 72 ساعة".

لأن روبوتات سناب شات في هذه اللحظة بدأت تشك في أن الشخص الذي يحاول الحذف هو ليس صاحب الحساب الرسمي ولذلك تفرض قيود عليك حتى تتأكد في البداية من أن الشخص الذي يريد حذف الحساب هو نفسه صاحب حساب سناب شات الذي سجل الحساب في أول مرة فكيف نحل هذه المشكله؟.

بسهولة.. حل مشكلة القيود الأمنية أثناء حذف حساب سناب شات 2024


حل مشكلة القيود الأمنية يرجى المحاولة مرة أخرى


قبل أي شيء، يجب أن تكون على ثقة بأننا قمنا بتجربة الحلول التي سوف نستعرضها لك في السطور التالية، وكانت هذه الحلول ناجحة في حل المشكلة.

الخطوة الأولى:

تأكد من أنك قمت بتحديث تطبيق سناب شات الخاص بك إلى أحدث نسخة، وتأكد أن النسخة الموجودة على هاتفك هي النسخة الرسمية من المتجر، وليس من أي مكان آخر.

الخطوة الثانية:

قم بتغيير معلومات حسابك الشخصي، عن طريق عمل الآتي:

• تغيير اسم المستخدم الخاص بك أو اليوزر نيم في سناب شات.

• تغيير كلمة المرور الخاصة بك.

• تغيير البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك، وتأكد من توثيق البريد الإلكتروني الجديد، بمعنى أن تنتظر حتى تصلك رسالة التأكيد على البريد الإلكتروني، وتؤكد الحساب الجديد.


هل تنتهي مشكلة القيود الأمنية بعد ذلك؟


بعد ذلك يجب الانتظار انتظار 72 ساعة، لأنه وبعد ظهور تلك الرسالة أصبح هناك حاله ريبة وشك لدى روبوتات سناب شات من أن الشخص الذي يحاول الحذف هو نفسه صاحب الحساب.

ولذلك انتظر 72 ساعه وطبق نفس الحلول التي ذكرناها لك ثم توجه الى حذف حساب سناب شات وسوف يتم الحذف بكل سهولة.


كان هذا كل شيء عن حل مشكلة القيود الأمنية في سناب شات وإذا واجهتك أي مشكلة أثناء تطبيق هذه الحلول اكتب لنا تعليق وسوف نرد عليك بكل سرعة ونساعدك حتى تتمكن من حذف حسابك. 
google-playkhamsatmostaqltradent